قصتنا

بدأت الجولة التاسعة من مكان تقوم به العديد من الشركات ، رغبة في تغيير حياة الناس. كان لدى الوالدين الغير متفرغين، الذين يمتلكون ويديرون مدرسة كاراتيه ، كان لدى شانون، بطل العالم في الكيك بوكسينغ للوزن المتوسط وزوجته هيذر ، رؤية أرادوا إنشاء مكان حيث يمكن للأشخاص المشغولين ، على عكس أنفسهم ، الذهاب للحصول على تمرين قاتل دون التخطيط لحياتهم بأكملها حول تخصيص وقت للصف ، أو قضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية. كان تدريب شانون على فنون الدفاع عن النفس والكيك بوكسينغ ، وشغف هيذر الخاص باللياقة البدنية هو الأساس الذي ستبنى عليه إمبراطورية الامتياز.

بعد أكثر من 70 مباراة داخل الحلبة ، وجد هدسون أنه لا يوجد مكان يمكن أن يتعرض فيه الشخص العادي لتدريب "سري للغاية" لبعض أفضل المقاتلين في العالم. هذا هو المكان الذي بدأت فيه رؤية الجولة التاسعة. كان يعلم أنه إذا كان بإمكانه أن يأخذ التدريبات الشاقة التي قام بها في الحلبة ، وخلق تنسيق تمرين مناسب وغير مخيف ، يمكن للشخص العادي الاستمتاع بفوائد الملاكمة والكيك بوكسينغ دون التعرض للضرب.

كان العام 2008 ، وكان الاقتصاد قد أخذ منعطفًا نحو الأسوأ ، ومع وجود طفلين صغيرين ، ومدرسة للكاراتيه ، بدا أنه الوقت غير المرجح لبدء عمل جديد ، لكن كان لدى آل هودسون أفكار كبيرة وأحلام أكبر. كانوا يعلمون أن الحفاظ على التمرين قصيرًا ، ولكن لا يزال فعالًا ، هو المفتاح عند إنشاء مفهوم. تأسست الشركة على فكرة أن الناس لا يحتاجون إلى قضاء المزيد من الوقت في صالة الألعاب الرياضية ، فهم يحتاجون فقط إلى مزيد من التركيز والشدة

في يوليو 2008 ، تم افتتاح أول موقع للجولة التاسعة على طريق بتلر ، في جرينفيل ، ساوث كارولينا. كان هذا الموقع بمثابة ساحة اختبار وإثبات لمفهوم تمرين حلبة الكيك بوكسينغ لمدة 30 دقيقة. بصفتهما الموظفان الوحيدان ، قام كل من شانون و هيذرشخصيًا بتنفيذ واختبار ومراجعة كل عملية قطعة من المعدات ، من القفازات والأكياس الثقيلة التي سيتم استخدامها ، إلى التدريبات والموسيقى التي تم تشغيلها. وبعد عام واحد فقط في ذلك الموقع الأول - وإن كان شاقًا للغاية ولا يمكن التنبؤ به - تم بيع أول امتياز لعضو في صالة الألعاب الرياضية ، وبحلول عام 2012 ، نمت الشركة إلى 100 موقع. مع نمو العلامة التجارية ، أصبحت معروفة كمكان يمكنك فيه الحصول على تمرين عالي الكثافة بسعر مناسب ، وفقًا لجدولك الزمني.

مع نمو الشركة ، واصلت شانون وهيذر التركيز على تحسين العمليات وتكريرها وتوسيع نطاقها لتمريرها إلى أصحاب الامتياز. كان إيمانهم بأن كل شخص يستحق تدريبًا بجودة بطولة العالم ، بالطريقة الأكثر ملاءمة ، هو القوة الدافعة وراء النمو المستمر للعلامة التجارية. لم يغيروا فقط حياة الآلاف من الأعضاء من خلال تمرين الجدولة التاسعة، ولكن كل حاصل على امتياز انضم إلى نظام الجولة التاسعة ، من خلال مساعدتهم على امتلاك أعمالهم الخاصة

بعد البداية المتواضة، مع هذا الموقع الفردي في جرينفيل ، كارولينا الجنوبية ، نمت العلامة التجارية الجولة التاسعة في جميع أنحاء العالم مع مواقع مفتوحة في 17 بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى في مراحل مختلفة من التطوير. جميعهم يضمنون لك جعل الأعضاء أقوى في 30 دقيقة ، جسديًا وذهنيًا!

عن المؤسسين

Shannon Hudson

فاز Shannon "The Cannon" Hudson ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 9Round Franchising LLC ، ببطولة العالم للوزن الخفيف للكيك بوكسينغ في 1 أكتوبر 2011 بانتصار TKO في الجولة السادسة. تدرب تحت قيادة مدرب الملاكمة الأسطوري كزافييه بيغز ، شقيق الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية لعام 1984 تيريل بيجز. بدأت شانون فنون الدفاع عن النفس في سن السابعة واستمرت في التدريب طوال فترة البلوغ. لديه الحزام الأسود من الدرجة الخامسة في لعبة شوتوكان كاراتيه اليابانية ، وحزام أسود من الدرجة الرابعة تحت نظام القتال جو لويس ، وحزام أسود من الدرجة الثالثة في نظام بيل والاس سوبرفوت.

شارك شانون بشكل كامل في العمليات اليومية للشركة وتعمل باستمرار على تقديم أفضل دعم لأصحاب الامتياز في 9Round وأفضل تجربة تمرين لأعضاء 9Round. أصدر كتابًا تجاريًا بعنوان Zero to 100 في أوائل عام 2016 ، وهو مذكرات صريحة للرحلة من موقع 9Round إلى أول 100 موقع يتم افتتاحها. جعل هذا الكتاب شانون مؤلفًا مبيعًا على موقع أمازون. تتمتع شانون ببناء العلامة التجارية 9Round والخطابة وتحفيز الآخرين من خلال التفكير خارج الصندوق.

Heather Hudson

عملت Heather “The Hero” Hudson مع 9Round منذ إنشائها في عام 2008 وهي مديرة العمليات والشريك المؤسس. إنها الحزام الأسود في شوتوكان كاراتيه ونشأت مع شغف باللياقة البدنية والعافية بشكل عام. لطالما كانت نشطة وتتمتع باللياقة البدنية ، لكنها وجدت نفسها بحاجة إلى المزيد من النتائج من برنامجها الرياضي بعد أن أنجبت طفلين. بعد الوقوع في حب لعبة الكيك بوكسينغ من أجل اللياقة البدنية ، كانت 9Round هي الطريقة التي استخدمتها هيذر لنقل لياقتها إلى مستوى جديد. يساعد شغفها الآن الآخرين على إدراك أن أهداف لياقتهم البدنية ليست عالية أبدًا. الجزء المفضل لديها من برنامج 9Round Fitness هو القدرة على مساعدة المبتدئين ومستويات اللياقة البدنية المتقدمة في بيئة لياقة جماعية محفزة وراقية.

هيذر لا تفكر في مساعدة الآخرين في صالة الألعاب الرياضية وحسب بل متحمسة جداً لمساعدة الامتيازات التجارية أن تصل الى أهدافها المالية، تدعم هيذر شركة الامتيار مع تركيزها على التواصل مع الملاك، والتسويق وتطوير أنظمة قابلة للتطوير لأصحاب 9Round. لقد وضعت معايير عالية لنفسها وشركة 9Round ، وهي تقدم الدعم لأصحاب الامتياز على كل المستويات. تستمتع هيذر بشكل خاص بدعم النساء من خلال رحلاتهن البدنية والعملية وتخطط لتأليف كتاب يتعمق في فلسفاتها حول هذه الموضوعات في المستقبل القريب

عائلة هدسون

تحتفل عائلة هادسون بمرور الذكرى العاشرة للجولة التاسعة