تغيير حياة الناس - معًا

بدأت ناين راوند بالرغبة في تغيير حياة الناس. كان لدى شانون - The Cannon - Hudson ، بطل العالم في الوزن المتوسط ​​للوزن المتوسط ​​في الكيك بوكسينغ ، وزوجته ، هيذر ، رؤية. نظرًا لأن الآباء المشغولين يديرون مدرسة كاراتيه ، فقد أرادوا إنشاء مكان يمكن للناس فيه جذب مليون اتجاه يمكن أن يذهبوا فيه للحصول على تمرين قاتل دون التخطيط لحياتهم بأكملها حول تخصيص وقت للصف ، أو قضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية.

أصبح تدريب شانون على فنون الدفاع عن النفس والكيك بوكسينغ وشغف هيذر باللياقة البدنية الأساس الذي ستبنى عليه إمبراطورية الامتياز ناين راوند.

نجعل لياقة الكيك بوكسينغ في متناول أي شخص

After more than 70 bouts inside the ring, Shannon Hudson found there was not a place where the average person could be exposed to the "top secret" training of some of the best fighters in the world. That is where the vision for 9Round’s HIIT workout began. He knew that if he could take the grueling workouts he did in the ring, and create a non-intimidating, flexible circuit training workout format, the average person could enjoy the benefits of boxing and kickboxing without getting hit.

اتخاذ خطوة جريئة من أجل اللياقة

في عام 2008 ، كان الاقتصاد قد أخذ منعطفاً نحو الأسوأ. مع طفلين صغيرين ومدرسة كاراتيه ، كانت عائلة Hudsons تخاطر بإطلاق مشروع جديد. لكن كانت لديهم أفكار كبيرة وأحلام أكبر لمساعدة الناس على تغيير حياتهم. كانوا يعلمون أن الحفاظ على تمرين الكيك بوكسينغ قصيرًا ، ولكن لا يزال فعالًا ، كان أمرًا أساسيًا عند إنشاء مفهوم ناين راوند.

تأسست الشركة على فكرة أن الناس لا يحتاجون إلى قضاء المزيد من الوقت في صالة الألعاب الرياضية - فهم يحتاجون فقط إلى مزيد من التركيز والشدة. يعتقد Hudsons أنه من خلال اللياقة ، يمكن لأي شخص أن يجد بطله الداخلي ويظهر في الحياة جاهزًا لخوض معاركه الشخصية بمرونة.

الرحلة بدأت

في يوليو 2008 ، تم افتتاح أول موقع للدورة التاسعة على طريق بتلر ، في جرينفيل ، ساوث كارولينا. كان هذا الموقع بمثابة ساحة اختبار وإثبات لمفهوم تمرين حلبة الكيك بوكسينغ لمدة 30 دقيقة. بصفتهما العضوان الوحيدان في الفريق ، قام كل من Shannon و Heather شخصيًا بتنفيذ واختبار ومراجعة كل عملية وقطعة من المعدات ، من القفازات والأكياس الثقيلة التي سيتم استخدامها ، لتثبيط التدريبات.

بعد عام واحد فقط في ذلك الموقع الأول - وإن كان مرهقًا جدًا ولا يمكن التنبؤ به - تم بيع أول امتياز 9Round لعضو في الاستوديو. بحلول عام 2012 ، نمت الشركة إلى 100 موقع. مع نمو العلامة التجارية ، أصبحت معروفة كمكان يمكنك من خلاله الحصول على تمرين عالي الكثافة وفقًا لجدولك الزمني.

تحسن مستمر

مع نمو الشركة ، واصلت شانون وهيذر التركيز على تحسين العمليات وتكريرها وتوسيع نطاقها لتمريرها إلى أصحاب الامتياز. كان إيمانهم بأن كل شخص يستحق تدريبًا بجودة بطولة العالم يمكن الوصول إليه هو القوة الدافعة وراء النمو المستمر للعلامة التجارية.

لم يكن Hudsons يغير فقط حياة الآلاف من الأعضاء من خلال تمرين ناين راوند ، ولكن امتد لمساعدة كل الحاصلين على امتياز ناين راوند ، من خلال مساعدتهم على نمو أعمالهم الخاصة. لقد قاموا ببناء مكتب قوي مع فريق متنامٍ يبتكر ويدعم أصحاب الامتياز.

بعد بدايتها المتواضعة ، مع هذا الموقع الفردي في جرينفيل ، في كارولينا الجنوبية ، نمت العلامة التجارية لناين راوند في جميع أنحاء العالم لتصل الى 700 موقع في 17 دولة ، بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخرى في مراحل مختلفة من البناء. وفي عام 2020م وسعت ناين راوند عروضها لتوفير التدريبات التي يمكن إجراؤها في أي وقت وفي أي مكان، ومع انطلاق التدريبات الجديدة كل أسبوع يمكن للأعضاء استكمال التمارين في المنزل دون الحاجة للمعدات، هي مجرد طريقة تم تطويرها لمساعدة الناس على تغيير حياتهم دون الإخلال بأعمالهم الروتينية

في ناين راوند ، يفي كل استوديو لياقة بدنية بوعد بمنح الناس القوة الجسدية والعقلية التي يحتاجونها لعيش حياة أفضل ومواجهة التحديات اليومية.

عن المؤسسين

Shannon Hudson

فاز شانون "The Cannon" Hudson ،المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 9Round Franchising LLC ، ببطولة العالم للوزن الخفيف للكيك بوكسينغ في 1 أكتوبر 2011 بانتصار TKO في الجولة السادسة. تدرب تحت قيادة مدرب الملاكمة الأسطوري كزافييه بيغز ، شقيق الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية لعام 1984 تيريل بيغز."

بدأت شانون فنون الدفاع عن النفس في سن السابعة واستمرت في التدريب طوال فترة البلوغ. لديه الحزام الأسود من الدرجة الخامسة في شوتوكان كاراتيه الياباني ، وحزام أسود من الدرجة الرابعة تحت نظام القتال جو لويس ، وحزام أسود من الدرجة الثالثة في نظام بيل والاس سوبرفوت.

يشارك شانون بشكل كامل في العمليات اليومية للأعمال التجارية ويعمل باستمرار على تقديم أفضل دعم لأصحاب الامتياز في ناين راوند وأفضل تجربة تمرين لأعضاء ناين راوند. أصدر كتاب أعمال بعنوان Zero to 100 في أوائل عام 2016 ، وهو مذكرات صريحة للرحلة من موقع ناين راوند إلى أول 100 موقع يتم افتتاحها. جعل هذا الكتاب شانون مؤلفًا مبيعًا على موقع أمازون. يستمتع شانون ببناء العلامة التجارية لناين راوند والتحدث أمام الجمهور وتحفيز الآخرين من خلال التفكير خارج الصندوق.

Heather Hudson

تعمل هيذر - The Hero - Hudson مع ناين راوند منذ إنشائها في عام 2008 وهي مديرة العمليات والشريك المؤسس. إنها الحزام الأسود في شوتوكان كاراتيه ونشأت مع شغف باللياقة البدنية والعافية بشكل عام. لطالما كانت نشطة وتتمتع باللياقة البدنية ، لكنها وجدت نفسها بحاجة إلى المزيد من النتائج من برنامجها الرياضي بعد أن أنجبت طفلين.

بعد الوقوع في حب لعبة الكيك بوكسينغ من أجل اللياقة البدنية ، كانت ناين راوند هي الطريق الذي استخدمته هيذر لنقل لياقتها إلى مستوى جديد. يساعد شغفها الآن الآخرين على إدراك أن أهداف لياقتهم البدنية ليست عالية أبدًا. الجزء المفضل لديها من برنامج 9Round Fitness هو القدرة على مساعدة المبتدئين ومستويات اللياقة البدنية المتقدمة في بيئة لياقة جماعية محفزة وراقية.

ومحبّتها لمساعدة الآخرين لاتقتصر على صالة التمارين فقط، بل أيضًا تساعد أصحاب الامتيازات لـ ناين راوند بالوصول إلى أهدافهم المالية بكل تركيز سواء كان بالإتصالات على المالكين أو من خلال التسويق وتطوير الأنظمة القابلة للتطوير.

لقد وضعت معايير عالية لنفسها ولشركة ناين راوند ، وهي تقدم الدعم لأصحاب الامتياز على كل المستويات. تستمتع هيذر بشكل خاص بدعم النساء من خلال رحلاتهن البدنية والعملية ، وتخطط لتأليف كتاب يتعمق في فلسفاتها حول هذه الموضوعات في المستقبل القريب.

عائلة هدسون

عائلة هدسون في تمرين احتفال الذكرى السنوية العاشرة لـ ناين راوند .